السلام وعليكم يا اصدقاء!
قبل 7 اشهر تقريبا كان نشرنا هذا البوست الأدنى وطلبنا تبرع لاكمال مسجد في قرية "خلوق" في ارتريا.
والحمد لله بفضل الله وثم تبرعكم المشكور والمأجور بأذن الله تم جمع ما يقارب مبلغ 30 الف نقفة، بمعنى ما يكفي لشراء جميع مواد البناء. الان تبقي مبلغ لعمال البناء ليكتمل المسجد بأذن الله.
لذالك ارجو من اهل الخير و لمن يستطيع ان يتبرع (ولو بملغ بسيط)في الرابط التالي👇🏾 🙏🏾❤
وشير لهذا المنشور ايضا يعني مساعدة لايصاله لعدد اكبر من المتبرعين. لذا نوصيكم بالنشر بقدر المستطاع🙏🏾.
وشكرا لجميع المتبرعين في الاول والذين ستتبرعون الان، و ان شاءالله يجعله في ميزان حسناتكم 🙏🏾